هل تريد السفر؟ نستطيع المساعدة!

كثيرًا ما يكون السفر وترفيهه أمرًا مستهلكًا ومكلفًا. فيما يلي بعض النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها في جعلك تقضي إجازتك في السفر وبأسعار معقولة.

كن على دراية بحساسية الطعام عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فستحتاج إلى التعامل جيدًا مع لغة البلد الذي تتناوله. سيوفر لك ذلك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

عندما تسافر إلى دول أجنبية ، كن حذرًا عند استخدام سيارات الأجرة. يجب عليك التأكد من أنك تستخدم سيارة أجرة حقيقية.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم تعليقات المستخدمين بشأن الوجهات التي تريد الذهاب إليها. اسأل الآخرين الذين سافروا إلى هناك من قبل. سيساعدك ذلك في معرفة ما يمكن توقعه من رحلتك.

يؤدي السفر في بعض الأحيان إلى رغبتك في أخذ شيء من المنزل معك. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. ضع قائمة بأدوات النظافة التي تستخدمها يوميًا ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر قيمة بالنسبة لك.

اشترك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. تعد المشاركة مع زملائك المسافرين وسيلة رائعة للاستعداد لرحلتك. يتيح لك هذا تكوين صداقات ومشاركة تجارب مماثلة.

تجنب حركة المرور ساعة الذروة عند السفر بالسيارة. إذا كان عليك السفر خلال ساعة الذروة ، فكر في التوقف خلال هذا الوقت للتزود بالوقود أو الاستيلاء على شيء للأكل. هذا شيء عظيم لأخذ الوقت للذهاب للاستيلاء على لدغة.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند جوازات السفر الخاصة بك. العديد من البلدان لديها قواعد محددة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى الدولة إذا انتهت صلاحية جواز السفر الخاص بك في نافذة زمنية معينة.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. تحظر بعض المدن على كبار السن من تأجير السيارات لكبار السن. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

إن وكلاء تأجير السيارات على دراية جيدة بكيفية بيع أفضل لك لشراء تأمين إضافي قد لا تحتاج إلى ما يبيعونه. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

دائما تأخذ المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. شرب الماء في بلد أجنبي يمكن أن تجعلك مريضا جدا. استخدم المياه المعبأة في زجاجات في أي وقت تحتاج فيه إلى الماء ، مثل عند تنظيف أسنانك بالفرشاة.

إذا كنت ترغب في السفر إلى بلد مختلف ، فحاول إعداد بطاقات زوجين توضح ماهية الحساسية الغذائية الخاصة بك في اللغة الأصلية للوجهة. يتيح ذلك للنادلين معرفة ما يمكنك تناوله. ستضمن هذه البطاقات أكثر مما لو لم يكن لديك.

نأمل أن تكون قد حصلت على مساعدة جيدة في هذه النصيحة. السفر مرضي وممتع ، ولا تعرف أبدًا ما قد تجده ، لذا اخرج إلى هناك واعبر بعض الأشياء من قائمة الجردل!