نصائح حول ما يجب تذكره لإجازتك التالية

يمكن أن يكون السفر ظاهرة فريدة من نوعها. إنه في بعض الأحيان بدافع الضرورة ، أو ضرورة ، أو مزيج من الاثنين. سواء كانت رحلتك التالية هي رحلة تقوم بها من فضلك ، فهذه النصائح ستجعلها أكثر متعة. تمنحك هذه القطعة من حيث تحسين تجربة السفر الخاصة بك.

كن على دراية بالأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في مدن أجنبية سيشكلهم كثير من المجرمين كرجال شرطة. لا تمنح شخص جواز سفرك الفعلي. لا تدخل السيارة مع الغرباء في المنزل أو في الخارج.

كلما قلت الأشياء التي لديك معك ، قل احتمال خسارتك لأشياء ثمينة أو سرقتها.

سجل نفسك لمشاهدة مراقب أسعار السفر. سيُعلمك هذا بإدخال وجهتك وتنبيهات موقع الويب التي ترغب في زيارتها. عندما ينخفض ​​السعر ، سينبهك موقع الويب إلى التغيير عبر البريد الإلكتروني. هذا سيوفر لك من الاضطرار الى التحقق من الازعاج من الاضطرار الى التحقق دائما.

إذا كان عليك أن تقود مسافة إلى الميناء للقيام برحلة بحرية ، فابحث دائمًا عن فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات ويصل في الليلة السابقة. قد ترغب في الاتصال بإدارة الفندق لمعرفة العروض المحتملة التي تقدمها في صفقات وقوف السيارات.

يمكنك إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل معك لاستكشاف المدينة التي تقصدها. وهذا مفيد لأولئك الذين لا يفهمون اللغة تمامًا.

قم بالتسجيل في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. مجتمع السفر هو أفضل طريقة يمكنك من خلالها الاستعداد للقيام برحلة للتحدث مع الآخرين الذين يستمتعون بالسفر. سيؤدي ذلك إلى تكوين صداقات ومشاركة الخبرات لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض الأماكن الرائعة في رحلتك.

عادة ما تطلب شركات تأجير السيارات من المستأجرين أن يبلغوا سن 18 عامًا على الأقل ، وحتى أن يكون الحد الأدنى للسن 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. تحظر بعض المدن على كبار السن من تأجير السيارات لكبار السن. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

الرحلات البرية مملة وهذا سبب كبير للتخطيط للأنشطة المخطط لها على طول الطريق. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوّد الأطفال بنسخة من أنشطتك.

فكر في طرق النقل المختلفة التي ستستخدمها. نظام الحافلات ليس كما كان عليه من قبل. قد تجد صفقات حزمة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل تخطيط سفرك بسيطًا.

لست مضطرًا للتجول بعيدًا عن المنزل للاستمتاع بالمرح في مواقع السفر القريبة من منزلك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في دولتك أو ربما واحدة قريبة منك. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل.يمكنك أن تكون سعيدًا لاكتشاف مكان لم تعرف وجوده.

يجد الجميع تقريبًا سببًا للسفر في نقطة أو أخرى. عندما تتعلم قليلاً قبل الموعد المحدد ، يمكنك أن تجعل تجربة سفرك القادمة أكثر اقتصادا وأقل توترا وأكثر متعة بشكل عام. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في جني هذه الفوائد أثناء كونك مسافرًا ذكيًا.