نصائح السفر مذهلة فقط لأجلك

ربما كنت تخمين الثانية عطلتك في هذا الاقتصاد. هذه المادة سوف تعطيك يمكنك استخدامها لتوفير المال أثناء السفر.

إن خسارة طفلك تبدو مرعبة ومخيفة للغاية.

اشترك للحصول على موقع مراقبة أسعار السفر. يمكنك العثور على هذه الميزة المفيدة على الإنترنت في العديد من المواقع ذات الصلة بالسفر في تلك المنطقة. عندما ينخفض ​​سعر تذكرة السفر أو سعر الفندق بمقدار ، ستصلك رسالة تنبيه عبر البريد الإلكتروني تخبرك بانخفاض السعر. هذا سيوفر لك مشاحنات التحقق من السعر كل يوم.

دراجة نارية هي وسيلة رائعة للذهاب في رحلة على الطريق. يمكن أن يكون تجربة رائعة جدا.

تذوب جليد الفندق إذا كنت ترغب في الحصول على المياه المصفاة لقهوة الصباح. بدلاً من القيام بماء الصنبور ، املأ دلو الثلج واتركه يذوب طوال الليل. يمكنك أيضًا تحضير القهوة اللذيذة في الصباح بالماء النقي المنقى.

تجنب حركة المرور في ساعة الذروة عند الانطلاق في رحلتك. إذا كنت لا تستطيع التخطيط لرحلتك حيث لن تقود أثناء ساعة الذروة ، فتوقف في ذلك الوقت لتناول وجبة أو راحة. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتناول وجبة خفيفة أو السماح لأطفالك بالركض لفترة قصيرة.

يمكن أن تكون أوراق ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا رائعًا لوضع البطاقات أو لعب الورق.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. سيكون التوفير المحتمل الذي ستستمتع به أكثر من تعويض عن التعامل مع عدد قليل من العناصر في عنوان بريدك الإلكتروني.

يجب أن تحصل على بطاقة الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارتها كثيرًا لا تكلف سوى 50 دولارًا ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في أي حديقة وطنية.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا كنت لا تقل عن 25 عامًا. لا تسمح بعض المدن تأجير السيارات لكبار السن. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. قد توفر لك الاستراحات تمددًا واستخدام مرحاض. يمكن أن يساعد إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا على منع دوار الحركة. على الرغم من أنك قد لا تصل إلى وجهتك بالسرعة التي كنت تتمنى ، إلا أن الضغط الأقل سيجعل أي تأخير جديراً بالاهتمام.

إذا كنت مسافرًا إلى منطقة زمنية مختلفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

يمكن عطلتك خطأ فظيعة إذا لم يتم التخطيط لها بعناية. اقرأ التقييمات من الآخرين الذين أقاموا هناك من قبل. قد تساعدك مراجعاتهم أيضًا في اختيار الفنادق وتجنب الإقامة في المناطق الخطرة.

في الختام ، قد تفكر في تخطي رحلتك السنوية بسبب الصعوبات المالية. قم بتطبيق النصيحة من هذه المقالة وستكون في طريقك إلى السفر الصديق للميزانية في وقت قصير.