كيفية جعل السفر حلما – وليس كابوسا.

إذا كنت قد بدأت للتو في السفر ، فستكون بعض النصائح حول مكان البدء مفيدة. يقدم المقال التالي بعض الأفكار الرائعة للتخطيط لرحلتك.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنك قد تستمتع بزيارة نفس اللغة كمفضلة ، إلا أنه من الممتع دائمًا خلط الأشياء مع بعض المواقع الجديدة. يمكنك توفير أموال إضافية عن طريق اختيار وجهة بديلة.

عند اتخاذ قرار بشأن الكاميرا لالتقاط رحلتك ، فإن التقاط كاميرا رقمية تناسب رحلتك يعد فكرة جيدة. إذا كنت تخطط للقيام ببعض حقائب الظهر ، فقد لا تكون الكاميرا المزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن هي أفضل فكرة. أنت تريد أيضًا كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي تركز بسرعة.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت وطباعتها مسبقًا. الرسوم الصغيرة لمثل هذه الخدمة تستحق ذلك عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كانت الحديقة التي تزورها تحتوي على وقت دخول ، فيمكنك الاستمتاع بهذا الاستفادة من شراء التذاكر عبر الإنترنت.

تحقق من أجهزة الإنذار الفنادق الخاصة بك عندما تصل إلى هناك. ضبط المنبه تماما.

عند السفر ، تأكد من ارتداء أحذية خفيفة مريحة للغاية وسهلة الانطلاق. سوف تضطر إلى خلعهم أثناء عمليات التفتيش الأمنية. ينصح الوجه يتخبط أو الصنادل للسفر جوا.

يمكن أن يكون السفر وسيلة رائعة لتثقيف أفراد الأسرة. طالما كنت حريصًا ، يمكن أن يكون العالم النامي مكانًا جيدًا للزيارة ، ويمكن أن يُظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

تذوب الجليد الفندق للحصول على المياه العذبة لقهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور الأقل لذيذًا ، اسمح للذوبان في دلو الثلج. يمكنك أيضًا تحضير القهوة في الصباح.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا مسطحًا للكتابة ولعب الورق أيضًا.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أشهر قبل أن تضطر إلى السفر ، لذلك من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل وقت المغادرة المتوقع.

إن حجز مواقف السيارات في الوقت الذي تغادر فيه مناسب لك.

ترغب وكالات التأجير في محاولة الحصول على تأمين إضافي ؛ المشكلة هي أنك قد لا تحتاج إلى ما يبيعونه. غالبًا ما يكون لبوالص تأمين المركبات تغطية أساسية لطرف ثالث.

إذا ذهبت في رحلة بحرية ، تأكد من التحدث إلى الركاب الآخرين عندما تكون في أي عشاء رسمي. العديد من السفن تضعك على طاولة كبيرة مع ركاب لم تقابلهم من قبل. المتعة والتحدث مع أشخاص مختلفين. سوف تقضي الكثير من الوقت معًا ، ويمكنك تعلم شيء جديد حول سفينتك.

الآن ، يجب أن تتعلم بعض الحيل والنصائح الجديدة لرسم رحلتك القادمة بعيدًا عن المنزل. تم تجميع هذه النصيحة مع المسافرين مثلك في الاعتبار ، ونأمل أن تتمكن من وضع هذه النصائح والتقنيات لاستخدامها في مغامرتك القادمة.