عض النصائح المفيدة للسفر في أي مكان

بسواء كنت تبحث عن توفير المال أو ترقية فندقك ، تحقق من هذه النصائح لرحلة أفضل.

حزم كل ما تبذلونه من حقيبة في الليلة قبل أن تغادر في رحلتك. قم بالتحضيرات اللازمة التي تحتاجها قبل رحلتك. يُعتبر فقدان الرحلة تجربة مروعة لك وقتًا ثمينًا ثمينًا.

إن خسارة طفل تبدو مرعبة ومخيفة للغاية.

انضم إلى مراقب أسعار سفر جيد للسفر. يسمح لك هذا بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما تنخفض أسعار الفندق أو أسعار تذاكر الطيران إلى المستوى الذي تختاره ، ستتلقى تنبيهًا. هذا سيوفر لك العمل من التحقق من السعر يوميا.

تأكد من أن تأخذ مشابك الغسيل معك عند السفر. بينما ليس في قائمة السفر النموذجية الخاصة بك ، يمكن أن مشابك الغسيل أداء العديد من الوظائف.

أحضر بطاقة أعمال من فندقك أثناء استكشاف المدينة التي تقصدها. هذا الاحتياط البسيط يقطع شوطا طويلا للتعويض عن أي شيء لا تعرفه جيدا.

تأكد من أن جواز سفرك لم ينته بعد. الدول المختلفة لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك الكثير بدخول بلدهم إذا انتهت صلاحيته قريبًا.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. قد توفر لك وسائل الراحة الوقت لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. إن إخراج طفل صغير من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعدهم أيضًا في تجنب دوار الحركة. قد تكون رحلة أطول ، ولكنها تقلل من مستويات التوتر لديك.

يمكن أن تتحول عطلتك إلى كابوس إذا لم تكن تخطط بعناية. قراءة الاستعراضات على الانترنت من المسافرين ذوي الخبرة. تجربتهم يمكن أن تساعدك على تجنب المدينة الخطرة أو فندق غير طبيعي

الطقس هو اعتبار قوي عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تحقق من توقعات الطقس المحلية لوجهتك.

تميل المطارات إلى أن تكون بكامل طاقتها ، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يؤدي إلى تأخر الطائرات المقرر بعدها. يجب ألا يكون لرحلة الصباح الأولى أسباب كثيرة للتأخير.

قم دائمًا بتعبئة المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى بلد آخر. يمكن أن يؤدي شرب الماء في بلد أجنبي إلى مشاكل في المعدة. استخدم المياه المعبأة في زجاجات في أي وقت تحتاج فيه إلى الماء ، مثل عند تنظيف أسنانك بالفرشاة.

يمكنك الاستفادة من وظيفة التتبع الإلكتروني الموجودة في العديد من مواقع السفر. يمكن أن تساعدك في مواكبة معدلات السفر الموفرة للمال. سوف تحصل على تنبيه عبر البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي تريدها أو قمت بحجزها بالفعل قد تغيرت فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاصة بك.

تأكد من أنك تحمل وسادة صغيرة وبطانيات عند السفر. بغض النظر عن طريقة سفرك ، فإن وسادة وبطانية ستجعل الرحلة أكثر راحة. ستوفرها شركات الطيران في بعض الأحيان ، لكن هناك احتمالا في نفاد مخزونها. إن إحضار شخصيتك الخاصة يجعلك تشعر بالثقة من أنها ليست قذرة.

قد يكون قضاء الإجازات انفجارًا مطلقًا ، ومن دواعي سروري اكتشاف أماكن جديدة. قد تكون بالفعل مسافرًا ذكيًا ، ولكن هناك دائمًا أشياء جديدة للتعرف عليها حول السفر والتعبئة والوجهات. بغض النظر عن السبب ، نأمل أن توفر لك النصائح أعلاه بعض الأفكار حول كيفية الاستمتاع برحلتك بشكل أفضل.