العديد من النصائح والحيل لسلسة السفر

ينطوي السفر على مغادرة منزلك لمغامرة ممتعة. هذه هي القائمة التي تحتاج إلى التحقق عدة مرات قبل المغادرة.

إذا كانت وجهة سفرك تتطلب تطعيمك ، فاحرص على تحمل شهادة أو دليل على حصولك على الطلقات. بدون التوثيق المناسب ، ليس لدى السلطات أي وسيلة لمعرفة أنك خضعت للتطعيم وقد تضطر إلى احتجازك بسبب الحجر الصحي.

كن على دراية بالأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون عند السفر إلى بلد أجنبي. لا تمنح جواز سفرك لأي شخص إلا إذا كنت متأكدًا من أنه شرعي. لا تدخل السيارة مع الغرباء في المنزل أو في الخارج.

كلما أحضرت أقل ، كلما كانت فرصك في مراقبة كل شيء أفضل.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت وطباعتها مسبقًا. الرسوم الصغيرة لهذه الخدمة تستحق العناء عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كانت في مكان ما مثل الحديقة ذات الخطوط الطويلة للدخول ، فيمكنك عمومًا تجاوزها.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه مراكز الرعاية. يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة معك. عليك أن تضع الخطط المناسبة في وقت مبكر.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لديهم مواقع سفر مخفضة.

يؤدي السفر في بعض الأحيان إلى رغبتك في أخذ شيء من المنزل معك. حدد نفسك بمستلزمات النظافة التي تعتبر أدوات تجميل أساسية. قم بإدراج أكثر الأشياء التي تستخدمها خلال اليوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك.

عند السفر ، تأكد من ارتداء أحذية خفيفة مريحة للغاية وسهلة الانطلاق. تتطلب عمليات الفحص الأمني ​​في المطارات الآن خلع حذائك. الصنادل والنعال هي الأحذية التي تعتبر مثالية للسفر جوا.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. لا تنفق الكثير من البحث عن كل ما تحتاجه لرحلتك. اشتر حاوية بلاستيكية تسمح لك بتخزين جميع أدوات السفر الخاصة بك. حاوية كبيرة لرحلتك القادمة.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. يمكنك الخروج بخط سير الرحلة ومعرفة بالضبط ما تشعر به من الإنفاق المريح. هذا سيساعدك على تحقيق أقصى استفادة من المرح دون الإفراط في الإنفاق.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. الوفورات المحتملة تجعل الأمر يستحق توزيع البريد الوارد الخاص بك.

يعد حجز الرحلات عبر الإنترنت تقريبًا محطة واحدة للتخطيط لقضاء العطلات. تساعد مواقع السفر في التخطيط لمسار رحلتك. يمكنك اصطف الفنادق وتأجير السيارات والرحلات الجوية عبر الإنترنت. يمكنك حتى مراجعة الصور واستعراض العملاء للعديد من الفنادق عبر الإنترنت.

يمكن أن تتحول رحلة أحلامك إلى كابوس إن لم يتم التخطيط لها بعناية. تحقق من الأماكن التي تخطط لزيارتها. هذه الاستعراضات يمكن أن تساعدك على تجنب الفنادق المشبوهة أو أجزاء خطيرة من المدينة.

السفر هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن العالم من حولك. أكبر نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة.